منتدى الظل

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



الترشح و قوانين الإشراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعلان الترشح و قوانين الإشراف

مُساهمة من طرف cool shadow في الجمعة أبريل 03, 2009 3:21 pm


قوانين المشرفين والإشراف


الإشراف في منتدى ( COOL SHADOW ) ميزة يتم اعطاؤها للنشطاء من الأعضاء ومن تجد الإدارة فيهم الاحقية لممارسة هذا العمل داخل المنتدى فلانطلب من المشرفين ماهو فوق طاقتهم او على حساب اوقاتهم لكن نريد بعض الإهتمام قليلا بما لديهم من مسؤوليات وفي وقت دخولهم للمنتدى وفيما يلي القوانين التي تحكم عمل المشرفين داخل المنتدى ويجب على الجميع الإلتزام بها :-

1- اختيار المشرفين مسؤلية الإدرة .

2- بإختيارك كمشرف في منتدى ( COOL SHADOW ) فأنت تقر وتوافق على شروط وقوانين الاشراف .

3- بإختيارك كمشرف يتحتم عليك التواجد في المنتدى لمدة ساعة على الأقل يوميا .

4 - كمشرف انت تتحمل مسؤلية القسم الذي تم تعيينك مشرفا علية من حيث ما يلي (نقل الموضوعات الخارجة عن المضمون إلى سلة المحذوفات - ابلاغ مدير الموقع عن اية موضوعات خارقة للقوانين – اضافة موضوعات جديدة للقسم الذي انت مشرف عليه – المحافظة على ترتيب القسم بما يتناسب مع محتواه ولك أن تحذف أوتعدل مشاركه أو تنقل أو تدمج أو تثبت المواضيع.

5 - يجب على المشرف ان يتابع قسمة يوميا من موضوعات وخلافه ولايهمل قسمه ويجعل المشرفين العامين والإدارة القيام بذلك نيابة عنه.


6 - عند غياب المشرف لفترة تتجاوز الإسبوعين من دون إخطار الإدارة ، فإن الإدارة ليؤسفها أن تضطر لإتخاذ الإجراءات اللازمة في إعفاءه من المسؤوليه .فمن اراد ان يتغيب لفترات اطول فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم طلبات وشكاوى المشرفين .

7 - منصب الإشراف ليس رتبة او ميزة في المنتدى ، هناك للأسف بعض الأعضاء يعتقد ان الإشراف هدية من الإدارة واذا تم اعفائه من الإشراف انقلب وبدأ بالزعل علينا ، ارجو ان يتم تغيير هذا المفهوم فإعفاء المشرف ليس عيبا او ذنبا بل هو البحث عن تنشيط المنتدى وجعل اقسامه اكثر تنظيما وليست المسألة شخصية ، ارجو ان يقتنع الجميع بهذا.

كل هذه القوانين لم توضع ضد المشرفين فكلنا اخوان ولن يحدث اي شيء مخالف بيننا بإذن الله انما هي قوانين لابد من العمل بها لضمان تشغيل المنتدى بالشكل المفترض ان يكون عليه.

أما الترشيح للإشراف:-

1) ان تكون معنياً بالمنتديات وذو اهتام بها .

2) اذا كنت راغباً بالاشراف بأي قسم من الأقسام إثبات نفسك بنفس القسم من حيث المواضيع والمشاركات والردود

ولاثبات جديتك فى الاشراف لابد ان يكون لديك في كل المنتدى على الاقل 100 مشاركة وانا لا تكون اغلبها ردود .

3) ان تتحمل مسوؤلية القسم الذي توضع به وتقوم بتنشيطه وتطويره

4) التحلي بسعة الصدر والاخلاق الحميدة واكتساب محبة الاخرين .

5) ان تحترم قوانين المنتديات واعضائها .


6) في حال تسلمك الاشراف عليك الرد على جميع مواضيع قسمك ومراقبة الردودعلى المواضيع باستمرار لحذف أي رد غير لائق ومنع الاحاديث الخارجه عن نطاق الموضوع .


7) في حال تميزك تقوم الادارة بإعطائك صلاحيات وترقيات .

Cool تقوم الادارة بحذف اي مشرف يقوم بمخالفة قوانين الاشراف وعدم الالتزام بها .


9) في حال استيفاء شروط الاشراف على الراغبين في الاشراف كتابة موضوع في منتدى الشكاوى والاقتراحات او ارسال رساله خاصة الى المدير العام يبين فيها القسم الذي يرغب في الاشراف عليه وفي النهاية يعود القرار في التعيين الى ادارة المنتدى .



:: دمتم في حفظ الرحمن ::


ادارة المنتدى king
avatar
cool shadow
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد المشركات : 74
المزاج : COOL
نقاط التميز : ????????
جنسيتك : SIRYA
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolshadow.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى